الجمعة، 11 يناير 2013

The Lost Love - part 1







صعدت الى غرفتها وهيا تركض بسرعه  فتحت باب غرفتها وقفزت على سريرها  فتحت المذكره بيديها الصغيرتين
وكتبت التالي :
مرحبا مذكراتي كيكي انا أليس عمري 12 سنه 
احب الرقص كثيرا  و الاستماع الى الموسيقى  واحب التدرب على الالات الموسيقيه  اعششششششق الفراولة  والكعك كثيرا  احب اللعب في حديقة منزلنا الكبييير حسنا منزلي اشبه بقصر و .. هيهي لا تخبرو احدا انا لدي حديقة سريه لا احد يعلم بمكانها غيري انا وابي وامي .. ولكن >> كانت تكتب هذا ودموعها تنزل << ولكن امي توفيت وهيا ..
فجائة
زوجت ابيها : يااااا أليس اين انتي
أليس بخوف : انا اتيه 
ذهبت وهيا تركض بخوف
اليس : نعم زوجت ابي
زوجت ولدها : ياااا اين انتي اشششششش كم انتي طفلة مدلـله الم اقل لك ان تحظري لي الشاي
اليس  بي استغراب : ولكن اليس هنالك خدم و .. >> قاطعتها زوجت ولدها >> اشششش ملعونه ><
زوجت ولدها بصراخ : ياااااا انا طلبت منكي انتي وليس منهم هيا بسرعه احظريه لي
اليس بخوف : حاظر ><
ذهبت اليس الى المطبخ الكبير و دموع تتسلل الى  خديها بالم  وكان الخدم ينظرون لها بشفقة  فجائة سمعت صوتا :
.. / اللعنة عليها لما تعاملها هكذا
الخادمه : يااااا دونقهي اصمت سوف تسمعك السيده الكبيرة
دونقهي : ولكن اوما هذا ظلم
هيوري : دونقهي حتى انا اشفق عليها ولكن تللك المراءة ظالمه جدا واخاف ان تطردني بني
دونقهي >< : حسنا
كان دونقهي الصغير اللذي يبلغ 14 من عمره ينظر الي اليس طوال الوقت الى ان
أليس بصراخ : اااااااااااااه  قدمي اهي اهي
ذهب دونقهي اليها بسرعه مما اثر استغراب هيوري  فبتسمت بخفه مع القليل من القلق
دونقهي بعتاب : اششششششش يااا لما لم تنتبهي  ان الشاي ساخن
اليس وهيا تبكي : اااه مؤلم مؤلم جدا
حمل دونقهي اليس بين ذرعيه  مما اثر استغراب الجميع والبعض ابتسم
الطباخ : ياااا دونقهي هل جننت سوف تقتلك  السيده
دونقهي بغضب : وهل ترديني ان اتركها هكذا
الطباخ : سوف نعالجها هنا ويبدو انها لم تتضرر كثيرا
اليس وهيا تضع راسها تحت رقبت دونقهي : اهيييييييي اهيييييييييي انه مؤلم جدا اهييييييي لا استطيع الاحتمال
دونقهي : اشششششش هل رئيت  >> لم تعد ثاوني حتى ذهب دونقهي
الطباخ : هيوري ان  ابنك فتى شجاعا جدا
هيوري تبتسم : اعلم هذا
>> اخذ دونقهي يركض الى ان وصل الى المشفى  بعد ان قام الطبيب بعلاجها
الطبيب :  يجب عليها ان ترتاح  ولا تتحرك كثير ع الاقل يومين  وخذ هذه الورقه واجلب لها هذه المراهم
دونقهي انحنا : كمساميدا ^^
الطبيب ابتسم : لاداعي لي الشكر فهذا عملي  ^^
عاد دونقهي الى القصر ودخل من غرفت الخدم وصلا الى المطبخ
هيوري : دونقهي لما تاخرت السيده غاضبه
هنا اخذت اليس ترتجف بين يدي دونقهي
اليس بهمس : ياللهي سوف تقتلني
دونقهي بصوت حنون : لا تخافي سوف اخبرها انني انا من عطلتك
نظرت اليه اليس بنظرات بريئه  ورمشت بعينيها بمعنى >> هل انت جاد  !!!!!
ابتسم دونقهي لي ظرفتها : هيهي سوف اخبرها انني  كنت ازعجك وانتي تصنعين الشاي  مما ادى الى سقوطه ع رجلك ^^
أليس : لالا .. لا تفعل ذالك سوف تعاقبك
دونقهي : لا عليكي انا رجل وانتي فتاة
هيوري : ايقووو ابني اصبح رجل
دونقهي يعبس: اوما >< ماذا كنت في نظرك بحق لله
هيوري : ههههههههه رجل قوي
دونقهي: هيهي
ابتسمت  أليس بخفة لي منظر الام وابنها حينها افتقدت ولدتها واخفضت راسها وهيا بين ذراعي دونقهي
دونقهي بقلق: ماذا بك هل قدمك تؤلمك
اليس نفيت براسها
دونقهي : حسناا اين غرفتك لقد تعبت وانا احملك  انتي ثقيله
اليس نظرت اليه وعبست
دونقهي : هيهي امزح معك
هيوري : هيا لنصعد الى غرفتها
دونقهي : حسنا اوما
وبينما كانو يصعدون لم يشعرو بان اليس قد نامت بين ذراعي دونقهي  وعندما وصلو كان دونقهي يريد وضع اليس على السرير ولكن
دونقهي : اوما انها نائمه وهيا متشبثت بي بقوة
هيوري : ايقووو هههه انها طفلة بريئة حقا
دونقهي : ها ؟؟ !!
هيوري : هههههه هيا تحب احتضان الدمى عندما تنام ^^ ههههه  ولا تستطيع ان تنام بدونها ههههههههه يبدو انها لن تتركك بسهوله
دونقهي وهو محمر الوجه لقرب المسافه بينهما : اومااااااااااااا >///< بسرررررررعه ابعديها عني
هيوري : ههههههههه حسنا سا احاول > اخذت هيوري دميت سبونج بوب اللتي تحبها اليس  وبعد عناء استطاعت ان تبعد دونقهي وان تضع  بداله الدمية
هيوري : هاقد انتهينا
دونقهي : اشششششش انها قويه
هيوري حسنا لنذهب
دونقهي كان على وشك الرحيل ولكن لم يستطيع مقاومة شكلها وهيا نائمه كان شعرها الطويل منسدلنا على السرير و واحتضانها لي دميتها  كالاطفال >> هنا دونقهي عشششششششق برائتها  واخذ يرا تفاصيل وجهها  ولكن قاطعه
هيوري : ياااا دونقهي كفى ايها المنحرف انها نائمة الان = =
دونقهي : اومااااااااااااااااااااا >///////<
هيوري تضحك : هشششششش انها نائمه
دونقهي وضع يديه ع فمه : اوه صحيح
وخرجو من الغرفة
استيقظت اليس في اليوم التالي على صوت احد فتحت عينيها بسرعه وضمت ذالك الشخص لم تنظراليه لانها تعلم تمام من يكون
جون : اووووه يبدو ان صغيرتي اشتاقت لي كثيرا
اليس تمسك دموعها : بالتاكيد ابا  لقد اشتقت لك كثيرا
جون : ههههه اعلم هذا اذا كيف حالك .. اووووووه اليس ماهذا !!؟؟
اليس بإرتباك  : هذا لقد .. >> قطعها ذالك الصغير  عندما فتح باب غرفتها
دونقهي : يااا اليس يجب ان تضعي المرهم الان... صمت 
جون بي استغراب : من هذا
دونقهي انحنا بسرعه : انا لي دونقهي  ابن هيوري سيدي
جون ^^ : اوه مرحبا دونقهي ياللهي انت تشبه ولدتك كثيرا
دونقهي : اه ^^ مرحبا بعودتك سيدي
جون : شكرا دونقهي  اذا دونقهي  هل يمكنك اخباري ماللذي حدث
دونقهي : علم ماللذي يقصده السيد جون نظرت اليه اليس بنظرات ترجي
دونقهي : احم .. فالحقيقة الانسة اليس كانت تريد شرب القليل من الشاي  ولكن هيا ارادت ان تضعه  بنفسها فسقط عليها
جون : بووووووووووه  نظر الى اليس  وبصراخ >> ألييييييييس
اترعبت اليس من صوت ولدها
دونقهي : سيدي ارجوك لا توبخها
جون بي استغراب : ولماذا لا اوبخها هذا الفتاة متهورت جدا وهيا لا تعلم الى أي مدى انا اخاف عليها
دونقهي يكبت غضبه : سيدي لم يكن ذنبها 
جون واستغرابه يزيد : ماللذي تقصده
اليس بتوتر : ابا لا يقصد شي  اوه صحيح ابا هو من حملني الى المستشفى
جون التفت : حقا
اليس تبتسم ببرائه : نعم ابا لقد كنت اتالم بحق
جون : ولكن اين كان السائق
اليس : اه لقد كان  يجلب بعض الاغراض
جون : دونقهي تعال الى هنا
دونقهي بتوتر : حسنا سيدي
ذهب اليه ولكن تفاجئ بي احتضانه له
جون : شكرا لك بني انا مدين لك
دونقهي : اوه لا عليك سيدي فهذا واجبي ^^
جون : دونقهي هل يمكنني ان اطلب منك خدمه
دونقهي : تفضل سيدي ^^
جون : اريدك ان تحمي ابنتي
دونقهي :  بوووه >> كلمة بووه معناها >> ماذا للي مايعرفو كوري ^^
اليس : ابااااا
جون : ماذا  انا خائف على ابنتي واريد من يحمها
دونقهي: ولكن انا صغير جدا ولست قويا
جون : ولكن انا اثق بك
دونقهي : حسنا سيدي سوف ابذل جهدي لي حميتها
جون : ^^
دونقهي >///< : اممممم سيدي
جون : نعم دونقهي
دونقهي : هل يمكنك ان تغير لها الضماد وان تضع لها هذا المرهم  والضماد الجديد
جون : اووووه هل صعدت بنفسك فقط لكي تغيرلها الضماد
دونقهي : ا.أجل
جون :ههههههههههه حسنا
خرج دونقهي  من الغرفة
وجون ارتاح كثيرا لي دونقهي حتى انه اصبح يناديه بني
دونقهي واليس اصبحا صدقين  وكل يوم يكتشفون اشياء مشتركة بينهم فاكنا يرقصنا ويتدربنا ع الغناء كل هذا كان يحدث في حديقة اليس السريه واصبح دونقهي الشخص الثالث اللذي يعرف مكانها

لكن  عندما تتحول الصداقه الى  حب هل ذالك يعتبر جريمه !!
تابعو هذا في البارت  الثاني

بليييييز رايكم  في الرواية عشان لو عجبتكم البدايه راح اكملها
^^

هناك 5 تعليقات:

  1. ناااااااااااااااايس ~

    فأنتظار المزيد :) ...

    فايتنغ ! ... )) ~

    ردحذف
  2. ommg !! coool i like this part ;)

    ردحذف
  3. الروايه جميله جداااا
    كمليها
    مستنيه البارت
    فايتنغ

    ردحذف
  4. البــــــــــــــارت قمة في الروعة عاجبتي براءة أليس وشجاعة دونغهي ..وكتابة للمواقف جدا خفيفة وبسيطة ..بانتظار البارت الجاي .فايتنغ دونغ سينغ خاصتي =)

    ردحذف