الجمعة، 11 يناير 2013

Hey girl ..You are my destiny >> ... = > ـعـ < = part 1





                                                                  نبداء .. البارت الاول

                                                                    ترررن تررررن

...:ياااا اريد النوم قليلا قيلا فقط اششش.. لي نرا الان كم الساعه. .. اااااااااااااههااهههه ياإللهي لقد تاخرت عن الجامعه >>واخذت تجهز نفسها

                                                          بعد دقائق تتفقد نفسها في المرئها




بوا بغرور: يجب انا اعترف يا فتاة انتي جميلة ... تكلم انعكاس نفسها بي المرئه وغمزت لي نفسها و ذهبت

في مكان اخر


في مبنى السوجو


دونقهي بتذمر: هيوكي اشعر بي االملل

انهيوك: دوني ما رايك ان نخرج

دونقهي بفرح: رااائع

انهيوك: ماذا ننتظر اذا

دونقهي بعبوس : ولكن هيوكي هل يجب ان نتنكر

انهيوك: حسنا حسنا لن نتنكر فقط لا تظهر عبوسك

دونقهي بفرح: هي هي حسنا

في الجامعه

بوا : اووووووه اشعر بي الملل = = حقا سوف اخرج

جينا: ياااا بوا الى اين انتي ذاهبه لم يتبقى لكي غير محاضرتين>>جينا صديقت بوا المقربه

بوا : لقد مللت اريد الخروج سوف اجلب لهم عذرا غدا الى اللقاء




 
...............




 


دونقهي: هيوكي انا حقا اريد بعض من المثلجات دعنا نذهب لي نشتريها

انهيوك : حسنا دوني ولكن بعدها يجب علينا ان نذهب الي المسكن

دونقهي: حسنا

بوا : اوووووووه انا حقا اريد مثلجات الفرولة اممممم كما انه بعد ساعه يجب ان اذهب الى النادي هههه كم اعشق الرقص سوف اذهب الى باسكن روبنز انه قريب من هنا

انهيوك: يااااا دونقهي خلصني ماذا تريد اي نوع تريد من المثلجات

دونقهي: انتظر قليلا كلها تبدو لذيذه

انهيوك يتنهد بغضب: ايييييييييششششش لن اخرج معك مرتا اخرى

دونقهي: لا يهم

انهيوك : = = جاحد

سمع انهيوك صوت باب المتجر ينفتح التفت ليرا من الذي دخل وكأنما شعر بي الفضول فجائة

دونقهي:يااا هيوكي لقد اخترت المثلجات هيا دورك ..>صمت<... هيوكي .. يااا هيوكي لما لا تنطق.. التفت لي يرا هيوكي كان ينظر الى تللك الفتاة اللتي دخلت و كأنما عيناه فتنت بشيئا ما >> صامت مثبت في مكانه نظر دونقهي الى الفتاة

دونقهي في نفسه : مابه ينظر اليها هكذا هل فتن بها بهذه السرعه ..دونقهي : يااا هيوكي ما بك

هيوكي وكانه مسحور : دوني هل هذه ملاك ام انا يتهياء لي

دونقهي: اوه يا اللهي انه يهذي = =

ابتسم انهيوك بجاذبيه :هه يبدو اني وقعت ههههه هل هذا حقيقي لا اصدق

دونقهي : وقعت في ماذا confused
انهيوك : في حبها

دونقهي : انت تمزح صحيح كيف لك ان تحب بهذه السرعه ههه لا يمكن ان يكون الحب من اول نظره

انهيوك وهو مازال ع ابتسمته: يبدو ذلك يا صديقي

دونقهي: اوه هيوكي انها تقترب ماذا ستفعل

انهيوك وهي كلما تتقترب منه يشعر ان هناك سحر ما يجذبه نحوها واخذ يقترب منها

دونقهي متفاجاء Shocked : هيوكي الى اين ..لم يستمع هيوك له وذهب الى من ملكته من اول نظره

انهيوك توقف امام بوا

بوا تبتسم بلطف : عفوا سيدي هل هناك شيء

انهيوك بي جاذبيه: انتي جميله

بوا تضحك بخفه: ههههه شكرا لك سيدي هههههه ^^ >> كانت بوا تظن انه كان يلعب مع اصدقائها نوعا ما من الالعاب لهذا اكتفت بالابتسام بدفء
انهيوك في نفسه >> ايقوووو ماهذه الابتسامه هل تنوي قتلي ايقو ابتسامتها دافئه
اقترب انهيوك من اذنه وهمس
انهيوك بهمس : ستقولين عني مجنون او غريب اطوار ولكن هل ستصدقيني لو اخبرتك اني احببتك من اول نظره

بوا بصدمه وجهها محمر بي الكامل : هاااه ومالت رائسها !! و من ثم >> ااااه ..انت.. اممم.. اااه ..انت مجنون .. وخرجت من المكان

دونقهي وهو مصدوم : هل انت مجنون كيف اخبرتها بهذه السرعه ... انهيوك لم يرد عليه وذهب وتبعها ..ولحق به دونقهي

بوا وجهها الى الان محمر وكانت تتكلم بصوت مسموع: هل هذا يهذي ام ماذا ههه ياللهي يبدو انها مجنون ... خرج صوت من معدتها
اووووه كله بسبب ذاللك الوغد اوووه انا حقا اريد مثلجات الفرولة اهي اهي .. احتملي يا معدتي

انهيوك: هههههه يااللهي انها كالاطفال جميييله ..ههههه وتعرف ان تشتم ايضا ايقوووو

دونقهي: ياااا يجب ان نذهب الى المسكن الم تقل لي قبل قليل اننا تاخران

انهيوك : يااا لا تزعجني اعرف انك تريد إغاضتي سوف نتاخر اليوم اريد ان اراقبها

دونقهي: يااا هيوكي هذا مشين كيف لك ان تراقب فتاة

انهيوك: اصمت = =

بوا وهيا تسير رات فتى صغير جدا يسرق تفاحه وامسكه صاحب المحل واراد ان يضربه ولكن بوا اوقفته

بوا : عذرا .. سيدي ارجوك سامحه انا ساادفع لك ثمن التفاحه

الرجل بي غضب: هل انتي امه

بوا نضرت اليه : لا ولكن سيدي سوف اعطيك نقودا تكفي مدت شهر

الرجل: لما !!

بوا همست لي الرجل: اريدك ان تعطي ذلك الفتى كل يوم تفاحه فهو يبدو فقيرا كما يبدو ..انه لا يجد ما ياكل اتمنى تنفذ طلبي

الرجل : حسنا .. واعطتها بوا النقود كاد الفتى ان يذهب لكن بوا سحبته من قميصه من الخلف

بوا : الى تظن بأنك ذاهب = =

الفتى:ياااا ماذا تردين منى افلتني

بوا تتنهد: يبدو انك فتى مشاغب اسمع وانصت لي جيدا هل ولدتك حيا

الفتى منزلن راسه: لا

بوا حزنت في قلبها: هل تعلم يا صغيري ان امك ستحزن ان راتك تسرق

الفتى ونزلت دموعه: ولكن انا لا اجد ما اكله

بوا : ياااا لا تبكي ان راتك امك هكذا ستحزن اممم مارايك ان تعيش معي

الفتى يفتح عيناه ع مصرعيها : انتي تمزحين اليس كذلك

بوا تبتسم: ههه في الحقيقه لطالما تمنيت ان يكون لي اخ صغير ..اممممم... لذا هل يمكنك ان تكون اخي

الفتى بسعاده لا توصف: بي التاكيد

بوا : اذا دعنا نذهب لكي نجهزك لكي تصبح وسميا مارايك

الفتى: حسنا نونا اوه نونا ما اسمك

بوا : انا بوا وانت

الفتى : اسمي كيومين

بوا : هيا كيومين لي نذهب سوف اوصلك لي منزلي الان فيما بعد سنذهب الى السوق ماريك

كيومين: ولكن لما ليس الان

بوا : في الحقيقه انا مدربت رقص ولدي طلاب ينتظرونني

كيومين: ووووااااااووو مدهش هل انتي بارعه كا انهيوك

بوا بي استغرب: من هوا هذا

كيومين: ماذا لا تقولي لي انكي لاتعرفينه انه انهيوك احد اعضاء السوبر جونيور انه الة رقص..مدهش ... رائع حقا

بوا : هههههه لا استطيع مقارنت نفسي به لي اني لم اره ههههه

انهيوك: لهذا السبب لم تعرفني هههه

دونقهي: يبدو ان من احببته مجنونه = =

انهيوك بي استغراب: لما !!

دونقهي: كيف لها ان تجعل فتى لا تعرفه اخاه الاتخاف بي ان يسرقها اي يفعل اي شي

انهيوك: انها ليست مجنونه بي بساطه انها تملك قلبا طيبا وقد اصبحت الان معجبا بها اكثر وايضا بربك كيف لي فتى صغير ان
يؤذيها

بوا : اوووووه لقد تاخرت هيا كيومين يجب ان اذهب سوف اوصلك لي البيت ثم اذهب حسنا

كيومين: حسنا نونا ^^

هاااااااااااااااااا بنااااااااات قولي لي كيف رايكم في البارت
بلييييييييز ردودكم الحلوه عشان احط بارت ثاني
وكماوى ع الردود اللي فوق كماوى ^///^



كيووووووووووووووووووووووت مرررررررررررررره صح
تخيلو البيبي حق انهيوك واااااووو شكلو راح يطلع كشخه زي ابوه ككككك




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق