الأحد، 13 يناير 2013

Hey girl ..You are my destiny >> ... = > ـعـ < = part 2-3

هاااااااااااااي بناااااااااااااااااات

هذي المره حطيت لكم بارتين >>2-3<<

اتمنى يعجبكم ^^




نبداء ...>>البارت الثاني<<

كيومين: واااووو نونا منزلك جميل


بوا: ههههه هل اعجبك

كيومين: بالتأكيد

بوا : كيومين اختر الغرفة اللتي تريده وانا سوف اجهزها لك

كيومين بحزن: نونا

بوا : مابك يا صغيري

كيومين وهو يشعر بي الخجل: هل يمكن انا انام بقربك انا حقا اكره ان انام وحيد لقد كنت انام في الشارع وكان هذا مخيف ارجوكي نونا بما انكي انتي معي اريد النوم بي قربك نونا انا اخائف

بوا تضحك: هههه ايقو ايها الصغير ولما انت خجلا هكذا الست انا نونا خاصة كيومين

كيومين يحظنها: شكرا لك نونا انا حقا احبك

بوا : ههههههه كم انت لطيف... ايقوو لقد تاخرت يااا كيومين هناك بلاي ستيشن ان كنت تريد اللعب وهذا رقم النادي اذا احتجت شي اتصل بي

كيومين ابتسم بي برائه: حسنا نونا انيووووو

بوا تبتسم له : انييوو صغيري

دونقهي: بربك انهيوك لقد تعبت دعنا نذهب الى البيت

انهيوك بي استسلم : حسنا انت حقا مزعج اييييششش

ذهبو لي المسكن

ليتوك كان ينتظرهم و الغضب في وجهه

سونغمين فتح الباب لهم وقال: سوف تموتن

انهيوك: ياللهي هل هوا غاضب

سونغمين: جدااا

دونقهي: لا لااريد ان اموت الان انا حتى لم ارى اطفالي..اوتش

انهيوك ضربه ع راسه : اصمت ولنذهب اليه الان

ليتوك بغضب : بحق لله اين كنتما

انهيوك بي برود: لقد كنا نشتري المثلجات لما انت غاضب هيونغ نحن لدينا اسبوعين اجازة

ليتوك بغضب: وكيف لا اغضب وانتما حتى لم تخبرا احد اين ذهبتما وايضا يستحيل ان اصدق ان كل هذا الوقت كنتما تشتريان

>> ليتوك وجه نظره لي دونقهي اللذي كاد ان يموت من الرعب وليتوك يعلم علم اليقين ان دونقهي لن يكذب عليه<<

ليتوك بي نظرات حاده : دونقهي الى اين ذهبتم اخبرني

دونقهي بتوتر: انا...نحن ..في الحقيقة..هو

ليتوك بغضب: ياااااااااااا تكلم

وتكلم دونقهي بسرعه وهو يقول بصوت باكي وخوف:

: انه بسبب انهيوك لقد تاخرنا بسببه لقد قلت له اني اريد ايس كريم وقال لي

سنشتري ونذهب ولكن حين دخلت تللك الفتاة المكان هيوكي فتن بها واقترب منها وقال له انتي

جميله فنزعجت وذهبت ولكن هيوكي قد اصبح يلاحقها الي اي مكان تذهب اليه وعندما كنت اقول

له هيا نذهب يقل لي اصمت اهي اهي نظر الى انيهوك اللذي وجههه هكذا وقال

وهو يبكي: انا اسف هيونغ اهي اهي

اما الاعضاء كانو في صدمه .....وفجائه

ليتوك: هههههههههههه كم هذا مضحك انت حقا مضحك دوني هههههههههههههههههههه اوه بطني هههههههه

هتشول: ههههههههه فتاة رفضتك هههههههههه ايها المسكين ههههههه

انهيوك : ياااااااااااا اصمتو

دونقهي وهو بعينين دامعتين: اسف هيونغ انا حقا اسف لم اقصد ولكن ليتوك هيونغ حقا يرعبني اهي اهي

انهيوك احتضن دونقهي: يااا لا تبكي انهم حمقاء ..وصرخ في وجهههم ياااا اصمتو حسنا انا اعترف لقد وقعت في حبها هل هناك مشكله

سونغمين: انت تمزح صحيح كيف احببتها بهذه السرعه

انهيوك وهو منزعج حقا منهم: لقد احببتها وانتهى الامر وذهب الى الغرفة واغلق الباب بقوة

دونقهي: ياااا انتم مزعجون حقا ما الخطاء اذا احب من النظرت الاوله انتم فقط ماهرون في الضحك لا غير

ذهب دونقهي الي هيوكي

ليتوك: يبدو اننا قد زودنها

كيونا: صحيح

كيبوم : يجب ان نعتذر منه

----------
في النادي

مينهو : اهلن بوا لما تاخرتي اليوم >>>> مدير جوان

بوا وهيا تعتذر له: انا حقا اسفه لقد كانت لدي ظروف

مينهو : هذه المره سوف اسامحك ولكن لا تكرريه

بوا : حسنا

دخلت ع طلابها وقالت

بوا : يااااا ايها الكسالا هل لي اني تاخرت عليكم عدت دقائق بدأتو بي الخمول هيا هيا انا لا احب الكسالا بسرعه لي نبداء

تيمن: نونا انهم حقا كسالا بي استثنائي فا انا امهر طالب عندك >>> طالب بوا المفضل تحبه كثير وتعتبره كا اخيها فهو مجتهد في تعلم الرقص

بوا : هه لي نرا الان ماهي الاشياء اللتي تدربت عليها طوال اسبوع

تيمن: امرك سوف ترين العجب

بوا : هههه هيا الكلام لا يفيد اريدد فعلا

بداء تيمن بي الرقص وقد اذهل الجميع

بوا بي اعجاب: لقد ادهشتني

تيمن: معلمتي اريد انا ارى ما تدربتي عليه لي اسبوع

بوا : هههه لا ليس الان

تيمن: ارجوكي

وبداء الطلاب يلحون معه

بوا : حسنا حسنا

وبدات بي الرقص
من بدايت رقصتها حتى نهيتها الجميع كانو يصرخون بي حماااس

بعد ان انتهت

تيمن: انتي مدهشه معلمتي انتي حقا رائعه

بوا : ياااا كفى لقد اخجلتني

---------
في غرفت انهيوك

دونقهي: يااا هيوكي لا تغضب انهم يمزحون معك

انهيوك: لم يعد يهمني الامر

طق طق

صرخ انهيوك: لا اريد رؤيت احد هنا هل فهمتم

ليتوك : يااااا افتح الباب نحن لم نقصد

END BART 2

---------------------------------------





(( البارت الثالث ))


طق طق

صرخ انهيوك: لا اريد رؤيت احد هنا هل فهمتم

ليتوك : يااااا افتح الباب نحن لم نقصد

فتحو الباب


كيونا يقفز ع سرير انيهوك

كيونا: ياااا هيونغ نحن لم نكن نقصد

انيهيوك بسخريه : اوه حقا

ليتوك: لا تلمنى انا حقا لم اصدق بوجود الحب من النظرت الاول

انيهيوك: حتى انا لم اكن اصدق بوجوده... لكن انا حقا لا اعرف ماللذي جرا لي ...انا .. صمت عندما رائا الاعضاء ينظرون اليه بلهف يردون منه ان يكمل

انيهيوك: بحق لله مابكم تنظرون الي هكذا

هتشول: نريد ان نراها

اينهيوك: ماااااذا

دونقهي: ياااا هل انتم مجانين انه حتى لا يعرف رقمها فقط بيتها

اينهيوك:يااااااااااا .. دونقهي هل تريد ان تموت

دونقهي: اسف هيونغ لم اقصد زلت لسان

انيهوك وهو غاضب: لقد سامحتك في المرت الاولة لكن هذه المره حقا سوف تندم

دونقهي يبلع ريقه: ههه هيونغ لقد كانت زلت لسان

انيهيوك: لا يهم .. وهو خارج من الغرفة

شيون : هيونغ الى اين

دونقهي: هل ستذهب اليها

اينهيوووك بغضب: يااااااااااااااا لي دونقهاي

دونقهي: اوووووووووه اسسسسسسففف هيونغ

وخرج الكل ينظر الى دونقهي

دونقهي بي استغراب: ماذا هل هناك شيء في وجهي

كيونا: هيونغ اين يقع بيتها

دونقهي: ياااا وما شانك

ليتوك: ياا دونقهي اخبرنا

دونقهي في نفسه: يااللهي ما للذي اوقعت نفسي فيه اهي اهي

ليتوك: يااا انطق

دونقهي: اوه انا حقا اشعر بي العطش....امسكه هتشول من الخلف و سحبه من قميصه واجلسه ووجهه نظرات تهديد له

هتشول والشر في عينه: اين تسكن

دونقهي: يا اللهي ساعدني

---------------

كيومين: اشعر بي الملل حقا سوف اخرج .. دقيقه سوف تقلق اوني علي اممم لا اظن .. انها تتاخر في عمله بما انها تعمل في نادي لن اتاخر سوف اتي بسرعه

وهو يميشي في طريقه

كيومين: يا اللهي انهم اوالئك الفتيان سوف يضربونني مجددا >> ثلاثة اولاد عمرهم ف18 يضايقون كيومين دومان وياخذون نقوده<<<

وقبل ان يخطو خطوه لحضه احد الفتيان

الفتى 1: يااا انت تعال هنا

الفتى2: يااا أليس ذاللك كيومين

الفتى 3: اجل انه هوا ... كيومين اخذ يركض

الفتى 1: ياااا انتظر ايها الوغد الصغير
-----------
في النادي

بوا : سوف اتصل ع كيومين ... بعد دقائق: ياااا مابه هذا الطفل لمالا يرد انا بدائت اقلق حقا

تيمن : نونا مابك لما وجهك شاحب هكذا

بوا : انه كيومين لا يرد علي مابه هذا الصغير انا قلقة عليه

تيمن : نونا لا تقلقي ربما يكون نائما

بوا : انا اضن هذا ايضا..لكن انا حقا لا اشعر بي الراحه يااا .. تيمن

تيمن: نعم نونا

بوا : هل يمكننك اليوم ان تعتني بي الطلاب وتعلمهم الحركات اللتي علمتك ايها انا حقا قلقه لا اضن اني سا استطيع التركيز

تيمن بي ابتسمت دافئه: لا عليكي نونا اعتمدي علي

بوا : شكرا انيييوو

تيمن: انيو طمئنيني عندما تصلين

جوان : حسنا

------------------
في مكان اخر

انهيوك وهو يكاد يجن: اه لالالالالالالا انا حققققققا غبي كيييييف نسيت مكان منزلها
اشششششششششششش لقد ضيعت فرصت ذهبيه هيوكي

فجائة اصتدم احد بي هيوكي وامسكه

انهيوك: يااا ايها الصغير انتبه لكي لا تؤذي احدا .. رافع الصغير رائسه وتذكره هيوكي ولكن تفاجء عندما راء نظرت الخوف في عينيه

اينهيوك بقلق وجديه: يااا لما تركض هكذا هل هناك من يلاحقك .. نزلت دموع كيومين لشدة خوفه

الفتى1: اخيرا توقفت

الفتى 2: يااا انت سلمه لنا

اينهيوك بتحدي: وان لم افعل

الفتى 3: انت لا تتدخل بما انه ليس قريبك

انهيوك: انه شقيق حبيبتي

الفتى1 بسخريه: يااا كيومين منذ متى وانت لديك شقيقه ههههه

الفتى 2: لما لم تخبران لكي نستمتع معها قليلا ... في تللك اللحظه لم يمسك انهيوك اعصابه ولكم الفتى

وصارت مشاجره عينفه سقط اثنين من الفتيان

اينهيوك بتحدي وغضب: من يرد ان يلق حتفه فلياتي الان ...ذهب الفتى تاركا اصدقائة مغشيا عليهم

اينهيوك التفت لي كيومين مع ابتسامه دافئة : هل انت بخير

كيومين: نعم شكرا هيونغ ..هيوووووووووونغ

انهيوك: ماذا

كيومين : ان فمك ينزف ويدك حمراء

انهيوك: اوه ...لاعليك

كيومين : هيونغ تعال معي الى منزلي وانتظر شقيقتي لكي تدواي جر ا حك

اينهيوك ابتسم في نفسه وقال لي كيومين: هه لا مشلكت لدي
--------------------------
فتحت الباب

بوا بصراخ : ياااااااااااا كيومين اين انت

كيومين بصراخ: انا هنا نونا في غرفتي >>> كان يلعب مع هيوك بلاي ستيشن<<

سحبته بوا الى حظنه دون ان تنتبه الى اينهيوك

بوا : بحق لله اين كنت لما لم ترد ع الهاتف لقد كدت اموت من الخوف عليك

كيومين يعبس وجهه بظرافه: ياااا نونا لقد خسسسسسسسسسسرررررت

بوا : يااااااااااا هل تريد ان تجلطني

كيومين وهو يمد لسنه بظرافه ويحك راسه: اسف نونا ولكن.... واخبرها بكل شيء

بوا : اوه الحمد لله التفت لي هيوك وابتسمت بي جاذبيه شكرا للك حقا

كيومين: نووووووووونا لقد جرح فمه و ويده وقد قلت له ان ينتظرك حتى تدويه

جوان بصدمه : والان تتحدث... هيا بسرعه لي ندوي جراحك

خلع هيوك الشال والقبعه

بوا بصدمه: اننننننننننننننت

انيهيوك يبتسم بظرافه: هي هي نعم انه انا

بوا : بحق لله لما تلاحقني

اينهيوك: يااا انا لم اكن الاحقك لقد حدث هذا بي الصدفه

بوا احمر وجهها من تفكيرها : اصمت هيا لي ندوي جراحك

كيومين: ااانننننهي...يووووك ...هيووو..نغ

بوا بي استغراب: مااذا

كيومين بي صراخ: انننننننننننيييهييييييييييوووك هيييونغ لا اصدق انه امامي

بوا : انيهيوك.. واخذت تتذكر ماقله كيومين لها عن انهيوك

انيهيوك بي ابتسامه: يبدو ان هناك احد معجبا بي بعكس احدهم

بوا : يااا دعني افحص جرحك

اخذت تدويه وهو ينظر اليها بي اهتمام

بوا : ماذا هل هناك شيء بي وجهي

اينهيوك بصوت جذاب: بحق لله من اي كوكب انتي .. انتي حقا جميله

بوا وهيا تكاد تموت من الخجل ضغطت ع جرحه

اينهيوك: اوتش.. ياااا انه مؤلم

بوا : انت تستحق هذا

فجائه

طق طق

كيومين : انا سا افتح الباب

                                                               
                                                                     تعليقاتكم يا حلوين ^^

               

هناك 4 تعليقات:

  1. .الباااااااااااااااارتين مرررررررررررررررررررره جناااااااااااااان وروووووووووووعة ...ههههههههههههه دونغهي يبي له علقة مضبوووطة عشان يبطل يفضح انهيوووك ولا ليتوك وهيتشول طلعووا شريرين ههههههههههههه بس عاااااااااااجبيني ..هيووووووووووووكي يااااااالببببببببببببببببى ذبح البنت بكللللللللللللامه ..بانتظار البااااااااااااااااااارت القادم على احر من الجمر ...
    فاااااااااااااااااايتنغ دونغ سينغ خاصتي ..

    ردحذف