الجمعة، 11 يناير 2013

Hey girl ..You are my destiny >> ... = > ـعـ < =



هاااااااااااااي بناااااات

كيفيكم ان شاء لله تمام
=^ـعـ^=


احم حم نبداء

اسم الرواية بالانقلش :
Hey girl ..You are my destiny
اسم الرواية بالعربي :
يافتاة .. أنتي قدري

المؤلفة : احم احم جوان
عدد البارتات :
لم يحدد بعد و قيد الكتابه

الان مع الشخصيات :



بوا :

فتاة تبلغ من العمر 21 طيبه ولطيفة جدا عنيدة احيانا و مسؤولة اهتمامها الاول عائلتها و كيومين تمتلك وجه طفوليا وبريئا ولكن ذاللك الوجه البريئ يختفي عندما تبدئ بي الرقص لي يتحول الى وجه فتاتة جريئه وجذابه تدرس في الجامعه وتعمل في نادي لي تعليم الرقص لي تكسب عيشها وتمارس هويتها المفضله قيل لها ان ولدتها توفيت واهتم بها ولدها الى ان فضلت ان تعتمد ع نفسها وهيا فتاة حره لا تحب ان يسيطر عليها احد





انيهوك عضو السوبر جونيور:
غني عن التعريف بس عمره في الروايه راح يكون 23
وراح اغير من شخصيته شوي





ولد بوا لي جونغ
:
من اغنى رجال كوريا يحب ابنته كثيرا ويخاف عليه لديه شخصيه حنون ولكن مخيف احيانا و خفيف الدم ورثة بوا منه الحكمه و المسؤوليه و بلاغت اللسان يريد من ابنته ان تتزوج الرجل اللذي يختاره لها يرفض فكرت ان بوا تعيش لي وحده وتعمل لي تدفع تكاليف درستها ولكن بوا اصرت ع هذا الامر فستسلم لها





السوبر جونيور

غنين عن التعريف





كيومين

طفل لطيف ومشاغب وذكي جدا يحب بوا كثير و اكثر مايحبه في العلم هو ازاعج دونقهي

لديه قصة في الرواية راح تعرفوها مع الاحداث




تيمن


فتى لطيف جدا و طموح يبلغ من العمر 19 سنه يعشق الرقص بجنون يحب بوا ويحترمها كا اخته الكبيره

راح ينظم لي فرقت شايني بس موالحين






مينهو

عمره 27 سنه وسيم جدا لطيف وطيب يدير النادي اللذي تعمل فيه بوا يحب بوا ولكنه يخفي الامر عنها
فهل ستتقبل حبه
وبث

معلومات عن الرواية :

انهيوك وقع في حب بوا من النظرت الاوله ولكن بوا تظن انه مجنون حقا
وانهيوك يحاول بشت الطرق ان يجعلها تقع في حبه دون ان يعترف لها
لانه قطع وعد على نفسه ان يجعلها تعترف هيا اولا بحبها له
وكيومين سوف يتعاون من انهيوك في هذا ولكن لنفترض ان كلاهما ا
الي الاخر ترا هل سيستمر هذا الحب 
ولكن هنالك عقبات كثيره منها 
هل لي جونغ سيتقبل انهيوك ؟؟ 
وهل مينهو سيتخل عن بوا ويتركها لي انهيوك ؟؟
  والسؤال الاهم 
 ؟؟هل بوا حقا ستقع في حبه 
والكثير من الاحداث
ليس فقط عن الحب بل عن 
!!بوا و السر اللذي يخفيه عنها ولدها 
وكيومين الطفل الصغير من هيا عائلته ؟؟

برب انزل البارت الاول ^^

                                                                 ادعموني
                                                     LOVE YOU GIRLS
                                                                     

هناك 3 تعليقات:

  1. اوني كملي بعد البارت الي اخر واحد حطيتيه في المنتتدى
    طيب

    ردحذف
  2. امممم اوك قلبي بس كيف اكمل لازم تعليقات

    بس راح افكر في الموضوع عشانك

    ردحذف
  3. اووكيي
    انتتي شوفي الي يريححك
    واذا تبي ردود لازم تتنشري مدوونتتك
    ويلا انا متتحممسسسه ع البارت

    ردحذف