السبت، 12 يناير 2013

Please do not leave me ..I love you - part 1







(( البارت الاول : عودت الحب القديم ))



No one bov

استيقظت من نومها واشعت الشمس تلامس وجهها الناعم تلح عليها بالاستيقاظ

وقفت من سريرها وابتسامتها المشرقه على شفتيها

تعلم جيدا ان اليوم سوف يكون مميزا وليس كباقي الايام ذهبت واخذت حمام سريعا اختارت ملابسها واستعدة جيدا

وتوجهت نحو الباب والابتسامه تكاد تشق وجهها فجائه تحسست شيئا يحتك بقدمها انزلت بنظرها الى الاسفل

لي ترا قطتها تنظر إليها وكانها تقول (( الم تنسي شيئا )) حملت قطتها وقالت ..


هيونا : اوه كدت انسى .. اسفه بيبو ..ابتسم .. هيا لي نطعمك الان :LA:

اطعمت قطتها وخرجت بسرعه ..


Huna bov


اوه انا حقا سعيده اخيرا سوف اقابله لقد مر اسبوع ع اخر مرره التقينا فيها ههييهي Twisted Evil حقا لقد اشتقت لي ازعاجه

حقا اليوم سوف يكون الراديو ممتعا بما انه ضيفي ..

خرجت من سيارتي انا اركض بسرعه لا اريد ان اتاخر عليه لي اكون صادقه حقا اشتقت لي افضل اصدقائي صحيح انه مزعج احيانا لكن حقا هوا صديق مخلص .. اخذت اركض الى ان ..

اصتطمدت بي احدهم وسقطت .. اوتش لقد سقطت بقوة .. حقا مؤلم .. صرخت وقلت : ايها الاحمق الا ترى ..

فقط سمعت صوت ضحكاته اوه لقد اغضبني حقا كيف له ان يسقطني و هو حتى لم يـ .. لحظه هذا الصوت مؤلوف لدي انا اعرف ضحكت

من هذه رفعت

راسي لي اراه يضحك علي بشده .. اشش ذلك المعتوه هل يريد ان يغضبني من الان هيههي حسنا انت جنيت ع نفسك .. هه نعم هيتشي

سوف تندم حقا Twisted Evil .. ابتسمت بخبث وانا افكر بما سوف افعل به اليوم .. انتبه الي وتوقف عن الضحك.. هههه اضن

انه فهم ما اخطط له..

هيتشول : ياا .. ماللذي تخططين له

هيونا بخبث : برأيك ماللذي اخطط له .. وارتسمت ابتسامت شريره ع شفتيها Twisted Evil

هيتشول : اوه بحق لله هيونا لا تفعليها اليوم هل انتي مجنونه انا مشهور ..

هيونا : هه بي احلامك هل تعلم اني انتظر هذه المقابله منذ زمن لقد جهزت اسالتن سوف تنال ع اعجابك هيونغ .. وضحكت بسخريه

هيتشول يتنهد : ااه لقد علمت انكي لن تتركيني بسلام اليوم اشششش ..نظر اليها بتحدي : هه حسنا انا مستعد

هيونا تبتسم : اوه هيونغ ياللك من واثق اتمنى الاتذهب ثقتك هذه عند بداء البرنامج الاذاعي

هيتشول : هههههه لا تقلقي من هذه الناحيه

هيونا : اوك هيونغ هيا لندخل

دخلا الي المبناى


Hechul bov

كنت نائما في غرفتي بسلام الى ان اتى ذالك المزعج اششش حقا انه منبها لا تستطيع تحطيمه :

ليتوك : يااا هيتشول استيقظ .. سوف تتاخر على موعدك في الراديو

هيتشول بصوت نائم : هيونغ ارجوك اتركني فقط خمس دقائق

ليتوك : لو تركت خمس دقائق ستتحول الى ساعه هيا استيقظ سوف تقتلك هيونا ان تاخرت فاانت تعلم انها تكره التاخير

هيتشول: اششش حسنا حسنا

ليتوك :هههه انت حقا لا تستطيع ان تغضبها يجب ان احضرها الى هنا كل يوم لكي توقظك

هيتشول : حتى لو احظرتها فأنا لن استيقظ .. ولكن هيا كانت متحمستا جدا لي هذا اليوم

لذا لا اريد ان اتاخر عليها كما ان تلك الصغيرة لن ترحمني اذا تاخرت .. هههه ولكن حقا اشتقت لتلك الصغيرة لقد مر اسبوع

دون ان اكلمها

ليتوك : هههه ان علاقتكم قوية جدا .. اشك انكم مجرد اصدقاء

هيتشول -.- : ارجوك اغرب عن وجهي .. مغفل

ليتوك : يااااا.. :@

هيتشول : حسنا حسنا فقط انقلع

خرج هيونغ من غرفتي .. اششش انه حقا مزعج قال ماذا (( اشك انكم مجرد اصدقاء )) اششش يالى تفكيره

المنحرف .. دخلت الى

الحمام .. (( اكرمكم لله )).. استحممت بسرعه ولبست ملابسي

وخرجت من المسكن ركبت سيارتي و انطلقت بسرعه لي اني ادرك جيدا اني اذا تأخرت ثانية واحده تلك الصغيره لن ترحمني

بثرثرتها وصلت الى المبنى ولكن المفاجئة انها اصتطمدت بي .. هههههههههههه كان منظرها مضحكا جدا انا حقا لم

استطيع التوقف عن الضحك واخذت اضحك بقوة .. ولكن اوقف ضحكتي هو ابتسامتها الشريره حينها علمت انها تخطط لي شيء سيء

بالنسبة لي و ممتع بالنسبة لها :HB:

سألتها ماللذي تخطط له و جاوبتني .. حينها علمت باللذي تخطط له في الواقع كنت اعلم منذ البدايه انها سوف تخطط لي شيء ما

ويبدو انها سوف تضع لي اسالتنا محرجه جدا فهيا تعرف تقريبا كل شيء عني ..اااه تللك الصغيره حقا اشششش .. قلت لها اني

مستعد اما هيا فكانت ابتسامته الشريره كما هيا .. اششش انا حقا بدات اتوتر بسببها .. حقا هيا الوحيده اللتي تستطيع

ان توترني دخلنا الى المبنى والقينا التحية عليهم ثم دخلنا الى غرفت الاذاعة كانت جميلة جدا ولكن .. ماجذبني اكثر هيا

صورت لي هيونا كانت كبيرة تظهر فيها هيونا حتى خصرها

علي الاعتراف هيونا حقا جميله ولديها ابتسامه جميلة جدا .. ولكن ما يزعجني حقا انها تتصرف كالفتيان حتى انها

تناديني هيونغ..!!

كلما كنت اسألها عن سبب تصرفها كالفتيان تقول لي .. (( لي اني بي بساطه لا اريد ان اكون فتاة ))

ماذا تعني بهذا ؟؟

انا اعلم كل شيئا عنها وهيا ايضا تعرف عني كل شي ولكن لا اعرف لما لم اقتنع بي اجابتها ..

كنا قد بدأنا البرنامج الاذاعي كنت اتلقى أسالت المعجبين وارد عليها وكانت هيا ايضا تسالني اسألت حقا اكاد اموت بسببها

وكنا المعجبين يلحون علي لكي ارد ع اسالتها.. فجائة سال احد المعجبين سؤالان يخص هيونا :

المعجب :هيونغ بما انك صديق هيوني المقرب هل لحظت هيوني تفعل حركات لطيفه

ضحك هيتشول : هههههه نعم انها تفعل عندما تريد شيئا بشده

هيونا بدهشه : حقااا...لم الاحظ هذا

هيتشول : ههههه نعم انتي هكذا .. كما انها حقا تبدو لطيفه جدا

هيونا :


سؤال من معجبن اخر :

المعجب : هيونغ كيف التقيت بهيونا نونا

في تللك اللحظه توتر هيونا اما هيتشول ضحك بقوة وقال

هيتشول وهو يضحك : ههههههههههه انتم حقا لا تريدون ذالك هههههههه

واستمر بالضحك

نظرة هيونا بنظارت ترجي :BB: لي هيتشول ولكن شعر هيتشول انه حان وقت انتقمة وابتسم بخبث بلعت هيونا ريقة وعلمت انه

يريد ان ينتقم فأخذت تلعن و تشتم هيتشول في نفسها اما هوا فكان مبتسما

هيتشول : في الحقيقه سوف كنت اريد اخباركم ولكنه قصت طويله .. لن استطيع ان اقولها الان

تنهدت هيونا براحه نظرة لها هيتشول واكمل : ولكن اعدكم سوف اقولها في احد المقابلات

هيونا بدون وعي: ياااااااا لما انت مزعج هكذا

هيتشول : هههههههههههههه انتي من بداء

هيونا : لكن انا ..

هيتشول : انتي ماذا ها

هيونا : يااااااااا اششش اصمت فقط

هيتشول: اشش حمقاء

هيونا :ياااا

واخذو يتشاجرون :T: امما الاشخاص اللذين في استديو الاذاعه حاول ان يصمتهم ولكن لم يستطيعو فقط كانو حقا مضحكين وعندما

لاحظو ذالك جلسا في اماكنهم

هيتشول وهيونا في نفس الوقت : بيااان

التفت لي بعض وضحكا لي انهما تكلاما في نفس الوقت

جائت رساله من معجبه :

معجبه : اوبا علاقتكما غريبه هل انتما تتشاجران هكذا دائما

هيتشول: هههه نعم ولكن ينتهي بنا الامر نضحك بشدة

معجب اخر

معجب : هيونغ من هوا اقرب صديق لك

هيتشول يبتسم : فالحقيقه هما اثنين هان كيونغ وهيوني

ابتسمت هيونا : وانت افضل صديق لي وافضل هيونغ في العالم

ابتسم هيتشول: اعلم هيهي

هيونا : اشششش متكبر

هيتشول : الايحق لي

هيونا : هههه بالطبع ايتها السندريلا يحق لك فاانت ايضا رجل الفضاء

هيونا : والان اعزائي المستمعين اخشى ان وقتنا قد انتها علينا توديعكم الان

هيتشول: اووه لا لقد استمتع حقا ..

هيونا : اوه حتى انا ولكن انا مجبره على تركهم والان اودعكم واتنمى ان تبقو بصحت جيده

هيتشول: احبكم يا معجبي .. اتمنى ان تحبوني وتحبو السوجو الى الابد نحن نحتاج الى حبكم

هيونا وهيتشول : انيووووووووو


Huna BOV

وااااااااه حقا كانت اجمل حلقه في حياتي لقد استمتع حقا خرجنا انا وهيتشي وقلت لها

هيونا : هيونغ

هيتشول : نعم هيونا

هيونا: هيونغ ارجوك دعنا نخرج قليلا

هيتشول : يفكر حسنا بما انه ليس لدي شيء اليوم لا مانع عندي لقد اشتقت اليكي حقا ايتها الصغيره هههه

هيونا : هه انت لا تستطيع العيش بدون ازعاجي هيونغ اعترف

هيتشول : ههههههههههه نعم اعترف وبكل اسف هههههه

توجهنا الى باب المبنى ولكن هنالك من اصتطدم بهيونغ وسقط هههههههههههههههههه كان منظهر مضحك جدا ههههه الان علمت لما ضحك

علي عندما سقطت ههههههه غضب هيونغ جدا وذالك اللذي اسقطه يبدو انه مستعجلنا جدا لذالك لم يلقي بلا له :

هيتشول : يااااااااااا هيونا بدل ان تضحكي الا تستطعين مساعدتي او ع الاقل الخوف علي

هيونا : هههههههههههههه اسف هيونغ هههههههههه ولكن منظرك هههههههه مضحك جدا ههههههههههه

هيتشول : يااااااااااا :@

هيونا : ههههههههههه تستحق هذا لانك ضحكت علي عندما سقطت

فجائة شعرت باحد يهز كتفي من الخلف التفت لي ارا من هذا ولكن ..رايتي مالم اريد رؤيته ابدا.. شيء قد حطم قلبي مئات المرات

شعوري عندما رايته كان مزيجا من الغضب الكره الالم القهر الدهشه لي اني رايته من جديد خانتني دمعه قد سقطت من عيني

اراد ان يزيلها ولكن بمجرد ان اقتربت يده حتى ابعدتها بقوة صدم من ردت فعلي وقال :

لي مينهو بحزن : هيونا

اخذت ارجع الى الوراء وانا انظر له بكره وهو ينظر الي بحزن هربت منه اخذت اركض كانت رجلاي تاخذانيي الى اللا مكان لم

اهتم الان كل ما اهتم به هو ان ابتعد عنه لا اريد ان اراها لي اني اعلم جيدا اني اذا رايته مرت اخرى سوف اقتله


Lee Min Ho BOV

كنت اركض بسرعه لقد تاخرت ع الموعد مع المدير هنالك مسلسل جديد سوف امثل فيه ولكن لي سوء الحظ سيارتي تعطلت ولم اجد

الوقت لكي اوقف سيارت تاكسي كنت اركض بسرعه الى ان اصتطدمت باحدهم انا حقا اسف ولكن لا استطيع التوقف لقد تاخرت

لكن ما اوقفني هوا صوت ضحكات .. هه انا اعرف هذا الصوت جيدا هل يتهياء لي لالا مستحيل كيف ان انسى صوتها وانا اعشقها لدرجت

الجنون حملتني قدامي دون ان اشعر اليه كل ذالك كان بسبب شوقي لها انا حقا تعذبت طوال تلك السنتين بدونها لقد كانت

كالقرون بالنسبت لي وضعت يدي ع كتفها التفت لي ولكن كانت مصدومه نزلت دمعت من عينيها ااااه انا حقا نادم جدا انا حقا

اكره نفسي لي جعلكي تعانين حاولت مسح دمعته ولكنه ابعدت يدي بقوة .. ما هذا لما هيا هكذا لا الومها انا استحق ذالك بدات

خطوتها تتراجع لي الخلف وعينها لم تفارق عيني ولكن نظرتها كانت تحمل كرها وغضب شديد لقد لحظت انها تغيرت لقد قامت بقص

شعرها الطويل اللذي كان يصيل لي خصرها و ملابسها هيا لم تكن تلبس هذا النوع من الملابس هيا تحب الملابس الانثويه اكثر هل

حقا انتي تكرهييني لهذه الدرجه هيونا ولكن انا مازلت احبك .. شعرت بالحزن الشديد قداماي حملتني بصعوبه الى المكان

اللذي اريد الذهاب اليه ..


Hechul BOV

كنت اشاهد كل مايحدث لقد كان كااحدا مشاهد الدراما لكن يبدو انها تعرف لي مينهو بعدها تذكرت دمعت هيونا اللتي نزلت

بدات اشعر بالقلق حقا انا طوال تلك السنتين لم ارا دموعها يااللهي يجب ان ابحث عنها تللك الفتاة مجنونة

بدات اركض كالمجنون ابحث عنها وانا ملامح وجهه كانت تتكر في راسي وكل ما اتذكرها قلبي يؤلمني حقا وقلقي يزيد

اين انتي هيونا


خلااااااااص

ها شو رايكم كيف البارت

ابي تعليقات  ولا ترا ولله ما انزل التكمله >> ابوك يالتهديد Sad

رايكم في البارت

تتوقعو هيونا وين راحت

كيف البدايه

يلا انيوووو حبيباتي

انتظروني بي بارت جديد


هناك تعليق واحد:

  1. وووووووووووووووووووووووووووووووووووناااااااااااااااااااااااااااسه
    حلووووووووووووووووووووو انك تجيب الروايه من ناحية كل الأشخاص ...كأنهم يحكونها سوا ....هههههههههههههههههههههه عاجبتي علاقة هيتشول بهيونا مرررررررررررررررررررررره يدنننننننننووووون ....لا لا لا لا لا لا لمينهووووووو لسسسه يحبها ماأبي مأبي ماأبي شنووووو ذا يعني لازم مثلث حب ..يعني لازم أحد يتعذب ...يعني لازم أحد يتحطم قلبه ..آهـــــــــــــــــــئ آهـــــــــــــــــــــئ ....مابي مابي ماابي <<<<<أقول لا يكثر بس طرار ويتشرط
    نزززززززززززززززززززززززززززززلي الباااااااااااااااااااااااارت بسرررررررررررررررررررررررررعة ابي اعرف شنو بيصير ..

    فايتنغ دونغ سينغ خاصتي..

    ردحذف