السبت، 12 يناير 2013

Please do not leave me ..I love you






هااااااااااااي بنوتاتي الحلوات

اشتقوت لي صح :DD: << مع نفسي


المهم انا سويت روايه قصيرة وانا اساسا خلصت من كتبتها

بس هوا طويل حبتين فقلت اجزءة لي 5او 4 اجزاء


يلا الحين اخليكم مع معلومات عن الروايه

اسمها بالانقلش >> Please do not leave me ..I love you

اسمها بالعربي >> ارجوك لا تتركني .. انا احبك I love you

عدد البارتات >> 5 او 4

المؤلفه >> جوان :N:


الشخصيات >>


.. ..


هيونا

العمر :

25 سنه

صفاتها :

فتاة تنبض بالحياة عفوية و نشيطه طيبة جدا ومشاغب ومتهورة جدا تعمل في الاذاعه تستقبل المشاهير الجميع يحبها تتصرف كالفتيان كثيرا لدرجت انا من يتكلم معها يظن انها فتى حقا ولكن ما يجعلهم متاكدين انها فتاة هوا جماله الانثوي وابتسمتها الخلابه

هوايتها:

ازعاج هيتشول Twisted Evil

الاشياء اللتي تحبها :

القطط وكعكت الفرولة



.. ..


هيتشول

(( غني عن التعريف ))

>> صديق هيونا المقرب



.. ..

لي مين هو

(( غني عن التعريف ))

>> حبيب هيونا السابق


-----------


كذا خلصت من التعريف عن الشخصيات :CC:

برب انزل البارت الاول

سارنيووووووو I love you

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق