الجمعة، 11 يناير 2013

هاااااي انا صاحبة المدونة ^^




احم احم

مرحبا 

انا جوان  ^^

عمري 17 سنة

الواني المفضله :  الازرق - الابيض - الاحمر

فناني المفضل  :  Lee  Donghae


طبعا زي ما انتو شايفين  انا عامله المدونة  لي الرويات  عن الــ K pop  عامه  و الـ Soper junior  خاصة


اتمنى تستمتعو بالروايات وراح يكون في قصص قصيرة 

وطبعا زي ماقلت مدونتي مو بس عن روايات السوبر جونيور لا حتى فرق الكي بوب الثانية  زي >> Snsd - best - Shiny - After school - EXO  وغيرهم ...

وراح احط طبعا صور لي فناني الكي بوب  واذا قدرت راح انزل اخبارهم ^^

اتمنى منكم الدعم


شروطي  بسييطة جدا :

1- بليييز بنااات مو تقرائو و بعدين  ما تعلقو ترا انا اتعب في الكتابة

2-  ما ابي سب او وحده تتناقر مع وحده في مدونتي عن طريق التعليقات


يلا بنااات انيوووو ^^

هناك 11 تعليقًا:

  1. طبعاً طبعاً اكييييد ~ << خخخخ داخله الجو

    فأنتظار المزيييييد

    جوان فايتنغ ~

    ردحذف
  2. خخخخخخخخخ
    آنيووو ض1 ض1
    عرفتيني؟؟؟؟
    ايه طبعآآ خخخخ
    مع نفسي صح؟
    ^^
    فآيتنغ جوآآنووووه

    ردحذف
  3. كمااوووى

    بنااااات

    ^^
    Love you

    ردحذف
  4. أونييييي فايتينق أستنّاكييي ^^ !

    ردحذف
  5. unnie fighting ^^ i am waiting ^^

    ردحذف
  6. جوانووووووووووووووووو انتظر جديدك واكيد راح يكون روووووووووووووعة

    فايتنغ جوانوووووووووووووو :)



    YaRa :)

    ردحذف
  7. هااااااااااااااااي
    جوووانننتتتي
    اتتمننى تتكملللي البارتات وننتظر جديدك
    انا baso0om عرفتيني

    ردحذف
    الردود
    1. يب قلبو فديييتك منورة انتي ويارا ^^

      حذف
  8. رآآآآقت لي روآيآتك كثثيرآآ جوآنو انآ أتآبع روآيآتك اللي بالمنتدى كلهآ و عجبتني ممررهه واتمنى تنزلي بآرتآت روآيآتك اللي بالمنتدى لاني اتآبعهآ و انتظركك تنزلي البآرتآت من اي روآيهه وانآ أول مرره أقرأ روآيآت ولي الشرف انو انتي أول وححدهه أقرأ لهآ اسستمري جوآنو ♥ ®

    ردحذف
  9. ههااااااااااااااي جوووووواااااااان انا حنوووووون كيييفك جوان بدخل في المدوونه بليييز اشتقت لك مووووووووووت

    ردحذف
  10. هلا حنون اوك طيب ادني حسابك في قوقل عشان اضيفك

    ردحذف