السبت، 12 يناير 2013

عاااااااااااجل !! ><






.. ..


هااااي بناااااات


بنات احتاج مشرفين معي في مدونتي اذا كان عندكم القدرة على الاشياء التالية :


1- مصممين >> راح تكون مشرفه على تصميم شكل المدونه وكمان اذا هيا تحب تصمم الصور وتكتب فيها كلام او كذا راح تكون لها الحرية انها تحطها في المدونه

2- كاتبة روايات >> يعني تكون مثلي مشرف على كتابة الرويات

3- اخبار الكي البوب >> يعني مشرفه على اخبارهم ولها مصادر يعني ككك

وبث

طبعا المدونه كلها عن الكي بوب عامه و السوبر جونيور خاصه

(( اللي راح يكونو مشرفين معي راح تكون لم الحرية في وضع اي موضوع ))

بس بليييز ما تكون استاند!! لي اي فرقة عشان المدونه كلها عن الكي بوب ^^


بلييييييييييز بنااااات ابي تفاعل ولو في اي شي حابين تساؤلو عنه خبروني هنا ^^

هناك 39 تعليقًا:

  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    2. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

      حذف
    3. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

      حذف
  2. اممم
    انا بسوم زي ماقلتتلك اكون كاتتتببه

    ردحذف
  3. اوك قلبي خلاص راح اخليكي من المشرفين منورة يا عسل ^^

    ردحذف
  4. لا خلاص ابي ادخل

    ردحذف
  5. امممممم حبيبتي تبي تدخلي ولا قرري عشان انا جاده في الموضوع

    الحين ابي ردك الاخير

    ردحذف
  6. ابي ادخل

    ردحذف
  7. طيب حبيباتي ادوني ايميلاتكم عشان احطكم مع المشرفين ^^

    بس بلييييييييز بنات ابي تكون قد الثقه وانا مو النوع اللي يضغط عليكم ويزن ماعندي قوانين خذو راحتكم في المدونه ^^

    ردحذف
  8. ابي اطلع خلاص

    ردحذف
  9. كومباوا جوان تشان
    جينكي ديسوكا ؟
    هل هنالك مكان لي بين ععائلتكم ؟

    ردحذف
    الردود
    1. اكيييييييد قلبووو منورة

      على شنو تبي تكوني مشرفه ^^

      قلبي

      حذف
  10. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  11. ليششششششش $%1*95@%%78)##

    ردحذف
    الردود
    1. عشان انا مو قاعده العب حبيبتي

      حذف
  12. بهكر مدونتك وخربها

    ردحذف
  13. اوك مع نفسك قلبي ما همني راح اسوي وانتي هكري وراح اسوي كمان وانتي

    هكري ايزي الوضع

    وترا اذا انتي مريضه كذا

    وتحبي تزعجي الخلق فا انقلعي احسلك عشان ياقلبي مو انتي بس اللي تعرفي تهكري


    ^^

    ردحذف
  14. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  15. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  16. = = اقول تعرف تذلف

    وترا لو تكلمة من اليوم لي بكره

    تحسبها شي حلو >> قسسسم نفسيه

    ردحذف
  17. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  18. اوك الحين من جد من جد

    مع نفسك ممكن تذلف وترا اذا فيك فضاوة

    زايدة فا اصرفه عني لاني مو فاضيه مثلك

    اوك

    ردحذف
  19. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  20. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  21. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف

  22. lee yong mi

    اسمعي ارسلي لي حسابك في الجي ميل بس مو هنا في المنتدى اوكي

    عشان اخليكي مشرفه ^^

    وانتي كمان رينا ديس اذا حابه تكوني مشرفه

    ردحذف
  23. اووكيييه الحييين ارسسسلللك

    ردحذف
  24. اش سالفتت دا الغبي جاي يخاصم "(:

    ردحذف
    الردود
    1. ما عليكي منو ناس فاضيه المهم

      افتحي الحين ايميلك وافتحي الرسايل تكون جايه دعوه من مدونتي لكي

      اقبلي اوك وانتبهي لا تحذيفها

      حذف
  25. خلاص انا قبلللتتتك

    ردحذف
  26. ودي أكون كاتبة روايات ..هذا اذا في لسه مكان لي .والحقيقة أنا يكفيني ياعزيزتي جوان أن أقرأ كتاباتك وأعلق عليها كغيري ..فأنا حقاً أعشقك ماتكتب يديك ..ودوما سأبقى لك متابعة وفية بقدر ماأمكنني ..ســـــــــــــارانيه ..

    ردحذف
  27. اوك اوني ^^ وانا لي الشرف

    ردحذف
  28. جواااااااااااااااانتي انا بعد حابة اصير مشرفة اذا تبين؟
    بس مب مهم اصير مشرفة اهم اشي اظل اقرة رواياتك :)

    ردحذف
    الردود
    1. جوانتي انا قصدي ابي اصير مؤلفة اذا ممكن :)

      حذف
  29. جووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووان وووووووووووووووووووووووووووووووووحشتيني مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت TT TT TT TT

    ردحذف
  30. السلام عليكم اختي جوان
    انا سوسو من السعودية 20 سنة
    حابة انضم معكم كمصممة و كاتبة لاخبار الكي بوب
    و من ضمن خبرتي في التصميم " تعديل قوالب بلوجر "
    يعني انسق شكل المدونة و اعمل تصميم للروايات اللي تكتبوها

    اذا ما عندك مانع ^.^

    ردحذف