الثلاثاء، 15 يناير 2013

(( I hate you ..But I love you more than i hate you )) وان شوت



(( I hate you ..But I love you more than i hate you ))

استيقظت في الصباح على طرق باب الغرفة و دخلت

تايون : يااااااا جيسكا استيقظي لقد تأخرنا .. سوف يغضب سومان

جيسكا : اشششش حسنا حسنا فقط انلعقي

تايون : ياااا لديكي دقيقتين لي تستيقظي تايون في نفسها>> والا سوف الجاء لي الخطة ب

جيسكا بصوت نائم : حسنا >>خرجت تايون من الغرفة

جيسكا بهمس : اوه انتي تحلمين ان استيقظ لم تنتهي 12 ساعة بعد

>> بعد دقيقتين

طوووووووووووخ >> رشت عليها مويه هيهي

جيسكا بغضب : يااااااااااااااا .. اونيييي لما فعلتي هذا :M:

تايون : اسفه وهربت

جيسكا بغضب وهيا تضرب وسادتها: اشششش اللعنه

ذهبت لي تتحمم و تجهزت وخرجت من غرفتها

جيسكا بتعب : اوووه انا جائعة

تايون ابتسمت: اوه لقد ابقيت لك >التفت لكي ترا انا اصحن قد اختفى

تايون > >ياااااااا سيويونغ اين الطعام

سيويونغ بي برائه : اي طعام انا لم اكله

جيسكا بغضب : اذا ما هذا اللذي بقرب فمك هاااا >> انها باقيا طعامي ><

تايون : سيويونغ

سيويونغ : اسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسفه لقد كنت جائعة حقا

جيسكا تنهدت : اه لايهم

سيويونغ بندم : اسفه اوني :C:

جيسكا : اوه بحق لله انه مجرد طعام

سيويونغ وهيا تضم جيسكا : شكراوني ^^اعدك اليوم سوف اشتري لكي العشاء

جيسكا والشرار في عينيها :-.-: : ابتعدي عني

سيويونغ بخوف : اوه اسفه

ذهبت جيسكاالى السيارة لكي تنتظرهم

يوري : مخيييييييييييفه

سيويونغ: جدااااااا

تايون : ان كنت حقا لا تريدون رؤيتها مخيفةاكثر من ذالك فل تسرعو الى السيارة الان

دقائق ولم ترى يوري و يسويونغ امامها

ضحكن الفتيات ع يوري ويسويونغ

ذهبن الفتيات الى الشركه

لي التدرب بعد 8 ساعة

سوني : اوه لقد تعبت

هيوني: اووهوانا ايضااشعر بالعطش

جيسكا : حسنا سوف اذهب لكي اجلب بعض العصير

هيوني: اوه كماوى اوني

ذهبت جيسكا دون ان تنطق بكلمه

يوري : بحق لله لما هيا باردة هكذا

هيوني: ولكنه طيبت القلب

تايون في نفسها : حقا وراء وجهه البارد فتاة طيبة القلب انها لا تحب ان تظهر مشاعره تظن بي انه ضعف ولكن هي لا تدرك ان المشاعر الصادقة هيا من تمدنى بالقوة .. مازلت انتظر اليوم اللذي سوف تدركين فيه ذالك

فجائة :

.. / يااااا الم تشتاقو الي


يوري : اوووووووه يونااااااااا ايتها الوغده لقد اشتقت اليكي

هيوني : اوه متى اتيتي

يونا : لقد وصلت لي التو اووووه لقد تعبت حقا وانا اصور لي المسلسل الجديد تايون الن ترحبي بي

تايون بي ابتسامة مزيفه: مرحبا بك

يونا: كماو اوني .. اوه اين جيسي

تايون : لقد ذهبت لي احضار العصير لنا

يونا : اوووووووووه لقد اشتقت لي تلك الحمقىء .. اوه سوف افجائها هيهي

سيويونغ : ولكن حقا سوف تخاف و وسوف تقتلك

يونا :هههههههههههه انا صديقتها لن تقتلني اما انتم اذا فعلتوها سوف تقتلكم حقا هيهي

تايونا : اوه هاقد بدئنا


عند جيسكا :

جيسي وهيا تضرب الة المشروبات

جيسكا : اوه اللعنه .. لماذا تعطلتي عند العصير الاخير ايشششش

رائها احدهم وابتسم بخفه

...: هل تحتاجين مساعده

جيسكا وهيا لم تلتفت اليه : اوه مارايك .. اششش ذالك العصير اللعين

.. / هههه حسنا لكن ابتعدي قليلا لكي اخرجه

جيسكا : اوه حسنا

../ اوه اخرجتها ^^

جيسكا انحنت وابتسمت بخفة : كمسامي..دا :shock:

دونقهي: ماذا جيسي هل اليوم انا وسيم جدا

جيسكا : = = بل احمق

دونقهي : ههههههه كما انتي لم تتغيرين منذ الثانوية

جيسكا : وماشأنك بي

دونقهي : اممم اريد فقط انا اعلم لما انتي تكرهيني هكذا = =

جيسكا : لا شان لك

دونقهي : ولكن هذا شيء يخصني اريد ان اعرف السبب فقط

جيسكا بغضب : اشششششش انت كثير الكلام و ذهبت حتى انها نسيت العصير

دونقهي : ياااا الن تاخذي عصيرك

جيسكا في نفسها : اششششش ماهذا الموقف .. عادت جيسكا واخذت العصيرات من يد دونقهي واعطته نظره :-.-:

ضحك دونقهي عليها بشدة

Jessica pov

: اشششش اكره اكره حقا .. انه مزعج .. لو لم يفعل بها هذا لما كرهته الى هذا الحد اشش


عودة الى الماضي >> في المدرسة الثانوية

كانت جيسكا فتاة انطوائية قليلا جميلة اما يونا فكانت الفتاة المشهورة الشقية والجميلة وكانتا صديقتين

من جهت اخرى دونقهي الفتى الوسيم اللذي يعشقهن قتيات المدرسة


>> في المدرسة

لا اعلم ماللذي يحدث لي عندما اراه قلبي بشدة بجنون لدرجة الالم .. ينبض :heart: >> له وحدده ..!! >> دونقهي

كنت اتحدث انا و يونا الى ان اتى ذالك الامير > ماذا..؟؟ يااا لا تستغربو حقا انا اراه كالامراء :}: لديه هيئتهم :اه: >>لكن لا استطيع ان احبه والسبب هو :

دونقهي : اممم مرحبا جيسي

جيسكا بتوتر : او.اوه مر..مرحبا دونقهي

دونقهي : اممم انا

يونا : يااااا انا هنا

دونقهي بتوتر : اوه هههه اسف ولكن كنت اريد اخذ قلما من جيسي ههيهي

يونا: اوه انا لدي قلم تفضل ^^

دونقهي : اوه شكرا يونا.. اركما فيما بعد ^^

وذهب

يونا بفرح : اوه اوني كدت ان اموت اششش انه وسيم بحق

>>> هل تعرفون السبب الان صديقتي تحبه اللعنه ><

نعم يونا تحبه وانا حقا لا استطيع ان احب الشخص اللذي تحبه صديقتي انا فقط لا استطيع

كلتنا تعشقه ولكن انا الوحيدة اللتي سوف تتالم هنا لقد خيرت اما الحب او الصداقة

ان كان لد احدكم الحل فل يخبرني ><


عودة الى الحاضر

بينما تسترجع ذكريتها من الماضي لم تدرك الشخص اللذي كان ورائها .. واخذت تمشي الى ان

طوووووخ >> اصتطمدت بي باب الغرفة

جيسكا بالم : راااسي ايششششششششششش ااااه

دونقهي اسرع اليها وامسك جبهتها : يااااا انتبهي اششش الا ترين امامك واخذ يفرك جبهتها بيده بنعومه

>> خائف عليها وبينما الاخرى متصلبت في مكانها فا مهما كان فهو حبها الاول دقات قلبها بداءت بالتسارع وحينما تذكرت ذالك الشعور اللذي جعل منها تتالم حتى وعت وابعدت يده عنها

جيسكا : يااااا لاتلمسني

دونقهي :shock: : ياااا لقد كنت قلقا عليكي

جيسكا : ولكن .. قاطعها صوت فتح الباب

هيوني : اووووه اوني واخيرا لقد اتيتي بالعصير .. واخذت واحد ..اوه دونقهي اوبا ^^ كيف حالك لقد اشتقنا اليك حقا

دونقهي : هيهي بخير وانا ايضا لكن كان جدولي مزدحما

جيسكا : يااا ابتعدي اريد الدخول

هيوني: اوه اسفة اوني :Q:

دخلا غرفة التدريب وبمجرد دخول جيسكا حتى اتت يونا بقناع مخيف من الا مكان

جيسكا بخوف : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه >> حتى انها اسقطت العصير ولكن ماحدث كان اعظم

من شدة خوف جيسكا قامت بي احتظان دونقهي بقوة دون ان تشعر لكن الشيء االذي صدم الجميع هو عندما بدالها دونقهي بي احتضانه بقوة


Donghea pov

ماللذي حدث الان بحق لله هل انا احلم ام انه حقا احتضنتني اششش يونا انا شاكرا لك حقا :heart: لقد شعرت بها ترتجف اوه

صغيرتي خائفة بحق ..لم اكن ابالي بما سيظننه بي وانا اعرف انها عندما تدرك الوضع سوف تقتلني .. لقد قمت بي مبادلتها

الاحتضان بقوة >> ياااا ليس لي شيء منحرف ولكن كنت اريدها ان تشعر بالامان لقد كانت خائفة بحق ولكن فوجئت


يونا دفعت جيسكا : يااااا ابتعدي عن اوبا

جيسكا بتالم : اااه يونا لقد المتني

يونا بتردد : اوه اسفه

جيسكا : اوه لا عليكي .. امم انا اسفة

يونا : لا انا من يجب عليه ان يتاسف لقد بالغت :C:

جيسكا : هممم لا عليكي


>> جيسكا هل مازلتي تصديقينها اششششششش تلك الفتاة مخادعه انها تستغلك اه لو فقط استطيع ان اخبرك عن حقيقتها ولكن لا اضن انك سوف تصدقينني

نظرت لي جيسي بنظرت غضب

دونقهي بي استغراب : مااذ .. ؟؟ انا لم المسك انتي من لمسني

>> حينها رائيت وجهها يحمر بخفة ضحكت بيني وبين نفسي كم هيا لطيفة

دونقهي : حسنا يجب ان اغادر الان لقد تاخرت عن الاعضاء

الفتياة : انيووو اوبا

دونقهي : انيو ^^

سيوهيون : دونقهي اوبا لطيف حقا

تايون : نعم حقا استغرب من الاشخاص اللذين يضنون انه لعوب >> كانت تلمح لي جيسكا لانها تكرهه لي انها تحسه لعوب

الفتياة : لعوووب !!

يوري : اوه بحق لله من يظن انه لعوب حتى انه خجول

سيوهيون : انا لا اظن هذا

جيسكا :بلا انه لعوب جدا

يوري : ياا تتكلمين وكأنك تعرفينه جيدا اوني لا يحق لك ان تتكلمي ان شخصا ما بهذه الطريقة

جيسكا : بلا انا ... اششششششش انسي الامر

خرجت واغلقت الباب بقوة

يوري : بحق لله لما هيا تكرهه هكذا انه لطيف جداا

تايون نظرت الى يونا بي استحقار وقالت في نفسها : اضن انني اعرف السبب


Taiwan bov

اشششششششششش كم اتمنى قتلها تلك متحجرة القلب الا تشعر بالشفقة على صديقتها لقد ضحت جيسي بحب حياتها من اجلها اما هيا

لم تفعل شيئا سو الاستمرار في تمثيليت الصديقة الوفيه المنجرحه >> حسنا سوف اخبركم بالقصة كاملة

عندما كانت جيسي و يونا في الثانوية احبا نفس الشخص ولكن جيسي اخفت ذالك لكي لا تجرح يونا ولكن السؤال هنا هل يونا حقا تستحق هذه التضحية الكبيرة

في احد الايام كنت ذاهبه الى المدرسة الثانويه اممم ف الحقيقة سمعت ان هنالك فتى وسيم وقد جائني الفضول لي رؤيته

حينها رئيت ذالك الفتى الوسيم اووووه انه وسيم بحق اممم ولكن من تلك التي معه تبدو جميلة اتاني الفضول كثيرا حتى تبعتهما واختبائت وراء بعض الاشجار

دونقهي : هيا يونا اخبريني ماللذي تريدن قوله ^^

يونا بتوتر : ان.. انا

دونقهي : ماذا يونا ^^

يونا : انا احبك

دونقهي: وانا ايضا احبك ايتها الصغيرة

يونا : لا انا احبك حقا احبك ..ك ..كحبيبي

دونقهي : :shock:

يونا : ارجوك اقبل حبي

دونقهي : يـ..يونا انتي تعلمين انني احب شخصا اخر

يونا و دموع في عينيها : اوبااا ولكن انا احبك اكثر منها ارجوك اوبا انسهى

دونقهي : يونا ارجوكي لا تبكي انا حقا اسف يوني ارجوكي افهمني انا احبه لا استطيع نسينها اسف

يونا بصراخ : اوباااا لما هيا هل انا بشعه انها حتى ليست اجمل مني وانطوائة ايضا ..أانا اكره..قاطعها طوووووخ

>> اوه ماالذي اراه كيف يصفع فتاة ياإللهي الفتى يبدو غاضبا

دونقهي بصراخ : يونا كيف تتجرائين انا حقا صعقت منك كيف تتكلمين على صديقتك بهذه الطريقة .. اشششش قد تكون باردة ولكنها ع الاقل ليست خائنة يونا لقد اخبرتك مررر اني احب جيسكا وانتي لم تمانعي الامر ماللذي حدث الان

يونا بصدمه : هل تصفعني بسببها .. سوف ترا سا ادمر حبك لي دونقهي سوف ترا الجحيم منذ الان

>> وذهبت

دونقهي ضرب رجليها بالارض : اللعنه اللعنة

>> حقا صدمت من الحوار اللذي دار بينهما كيف لي فتاة ان تخون صديقتها يا اللهي هذا العالم يخفني حقا بعد عدت دقائق كنت جالسه في مكاني لم ازحزح منه حقا صدمت من الذي سمعته اووه بحق لله انها صديقتها هل جنت وذالك الفتى مازال ايضا في مكانه الى ان اتت فتاة اخرى رائيت ذالك الفتى يقف بسرعه وسمعت التالي:

دونقهي : ج.. جيسكا

طوووووخ >> ادته كف

جيسكا بصوت مرتجف : ل..لما فعلت ذالك لما كسرت قلبها هكذا

دونقهي : جيسكا دعيني اشرح لك

جيسكا و دموعها تنهمر : لـ..لما فعلت ذالك هل كسر القلوب واللعب بها امر سهل بالنسبة لك .. لقد حطمتها

دونقهي بصدمه : جــ... جـ.يسكا. انا

جيسكا : انا اكرهك امقتك .. اكرهك من اعماق قلبي انت مجرد فتى عديم المشاعر يلعب بقلوب الفتياة .. اكرررررررهك وذهبت

>> رايت ذالك الفتى واقف وكان روحه قد سلبت منه ولكن لم تمر دقائق حتى صرخ

دونقهي بصراخ : اااااااااااااشششششششششششششش .. لما حياتي هكذا ... وقال بصوت هادئ : جيسكا سا اضل احبك رغم كرهكي لي

>> حقا في حياتي كلها لم اشهد قصت كهذه واقعية امامي ظننت ان هذا لا وجود له الا بالافلام ولكن هنا رايت كيف الصداقة تتحول الى خيانه والحب يدمر بسبب الغيرة ما هذا يا اللهي الرحمه

بعد عدة اشهر من تلك الحادثة شاء القدر ان يجمعني مع جيسي وتلك المعتوهت يونا اصبحت صداقتي مع جيسي قوية ولقد لاحظة انها باردة حقا ولا تظهر مشاعره ابدا الا نادرا

وفي احدى الليالي شربت عدد كبير من السوجو وكانت تثرثر بكلام ليس بمفهومه كثير ولكن استنتجت انها مولعة بذالك الفتى المدعو دونقهي ولي سوء حظه او حسن حظة لا اعرف ان كان جيدا او سيء ولكن ذالك المدعو دونقهي كان احد المتدربين اااه حقا اشفق على حالها

ولكن رغم كل هذا كان واضح جدا ان دونقهي مزال يحبها خوفه الشديد عليها حقا يظهر و غيرته عندما تاتي شائعت عنها مع احد النجوم وعندما تنتهي الشائعة لن ترا اسعد منه


>> ذهبت لكي الحق جيسكا سوف اخبرها بكل شيء

سيوهيون : اوني الى اين انت ذاهبه

تايون : سوف اذهب الي جيسكا

يوري : اوني سوف تقتلك

تايون : هههه لا يهم فاانا مازلت المسؤلت عنكم


وذهبت

يونا : سوف اذهب لي شرب الما ء

Yuna bov

>>ذهبت لي شرب الماء ولكن فجائة احسست انه يجب علي الذهاب الى الحمام ذهبت اليه وعندما خرجت رايت اوني تايون وجيسي :

تايون : جيسكا الى متى ستظلين الى هذا الحال

جيسكا : ارجوكي اوني لا اريد التحدث بالموضوع

تايون بصراخ : جيسكااا

جيسكا بي بكاء: اوني ارجوكي دعني وشاني ماللذي تتوقعين مني ان افعله لقد لعب بمشاعر صديقتي

>> مهلا هل تلك الدموع من اجلي ااااااااه اللعنة >> و .. ولكن هل

تايون بهدوء: انه يحبك جيسي


>> رايت الصدمه في عيني جيسكا حسنا انا الوحيده اللتي تعلم ان دونقهي يحبها ولكن هيا كيف علمت

تايون : انه يحبك جيسي لو لم يكن يحبك لما صمت كل تللك المده

جيسكا : مالذي تعنينه

>>اووووه لا ارجوكي لا تخبريها للعنة علي اي قلب امتلك لقد كانت جيسي تحبه اششش ارجوكي لا تخبريها ارجوكي
تايون : لق.. قاطعها رنين الهاتف

>> تنهدت براحه الحمدلله

تايون : اشش اللعنه ... ردت ع الهاتف

تايون: يبسيو

سومان : تايون اذهبو الى البيت الان لقد تغير جدول اعمالكم لي الغد لديكم جلست تصوير مع احدى المركات مع السوجو

تايون : حسنا انيو

اغلق الهاتف

جيسكا: ماذا يريد اوني

تايون : لقد قال انه علينا غدا جلست تصوير ويجب ان ننام الان

جيسكا : حسنا سوف اذهب

تايون بجديه : جيسي يجب ان اتحدث معك غدا

جيسكا : حسنا

>> اووووه حسنا الان يجب ان اصلح الامور لقد جعلت صديقتي الوحيده تتعذب لي خمس سنيين اوه اللعنة علي

في الماضي عندما رفضني دونقهي ذهبت اليها وانا ابكي


جيسكا بخوف : يو..يونا لما تبكين

يونا بي بكاء: ل..لقد رفض حبي له اههههييي

احتظنتني جيسكا بقوة ولكن عندما احتظنتني شعرت بان تنفسها متقطع هل تبكي لم يكن لي القدرة لكي ارفع راسي لقد كنت حزينت بحق ولكن فجائة ذهبت وتركتني

يونا : جيسي الى اين

لم ترد علي تبعتها ورائت كل ما حدث بين جيسي و دونقهي ولكن انا استغربت عندما كانت تبكي لقد بكيت اكثر مني

لم ادرك حينها انها هيا تحبه ايضا ولكن لقد دركت الان بعد ان تغيرت واصبحت شديدة البرودة لا تهتم لي احد ابدا لقد ضحت بحبها لي اجلي اششششش العنة علي

حسنا يجب ان اصلح الامور

Donghea pov

كنت في السيارة اتذكر كيف وقعت في حب تللك الحسناء ااااااااه لما حبي هكذا انها تعذبني بي استمرار ولكن اعدك سوف اجعلكي تقعين في حبي ولن تمنعني حتى يونا

في الماضي عندما كنت خارج من المدرسة

دونقهي : اووه اللعنة

انهيوك : مابك

دونقهي : لقد نسيت كتابي فوق

شيون : حسنا هيونغ اذهب واحضره

دونقهي: حسنا لن اتاخر

ذهبت اركض بسرعه الى ان وجدته

دونقهي: اووه واخيرا وجدتك

>> ذهبت وانا امشي استوقفتني كلمات ولحن جميل يخرج من غرفت الموسيقى

(( احبتتك

لا اعرف متى او في أي يوم او في أي ساعه

اصبح قلبي فجائة ينبض بجنون عندما يراك

بدات اعشق كلماتك اقتل بنظراتك

حتى لو كان قلبي يؤلمني بسب حبك

فانا لا اريد من حبك ان ينتهي

اصبحت ادعو كل يوم

ان تكون نظراتك لي وحدي

و وقلبك ملك لي وحدي

لا اريد ان اعترف لك بحبي

ليس لي انني اخاف ان ترفضني

ولكن اخاف ان اجرحك يوما ما

لحظة نظراتك لي منذ اول لقاء

كنت ساذجه لم انتبه لك لكثرة الناس

ولكن عندما رايتك شعرت باني

قد ابتعدت عن الواقع شعرت انه

لا يوجد غير انا و انت في هذا المكان

صحوت من غفوت لي ارا اني قد وقعت

بحبك حد الالم

حبيبي هل تشعر بي نبضات قلبي لك

اميري كون لي وحدي
)) >> هيهي تالفي ^^ >> اقول اذلفي وكملي القصة

حقاا صوتها سحرني بالكامل لحنها وكلامتها جميل جدا لا اعرف لما ولكن قلبي بداء يخفق بشدة جلست وراء الباب استمع لي الصوت الجميل وعندما انتهت انتابني الفضول لي معرفة من صاحبت هذا الصوت فتحت الباب قليلا دون ان تلاحظ

>> اوه ياللهي لما قلبي يخفق بشدة اللعنه انها جميلة بحق اشعت الشمس قبل الغروب والهواء اللذي يتضارب بخصلات شعرها شعرت وكاانني تجمدت انها جميلة بحق فجائة تذكرت ان هنالك من ينتظرني ذهبت بسرعه

انهيوك : اوووه بحق لله دونقهي لما تاخرت هكذا

دونقهي وهو يلهث : اسف هيونغ

شيون : هيونغ لما وجهك محمر

دونقهي بتعلثم : م.. ماذا..و ..وجهي .. محمر

شيون : = = اوه لا عليك دعنا نذهب فقط

طوال طريقنا لي العودة كنت صامتان على غير العاده مما اثار شك شيون وانهيوك

انهيوك : اوووه بحق لله ما بك لما لا تتكلم لا اصدق اانني سااقو هذا ولكن لما لا تثرثر

شيون : هيونغ منذ ان خرجت من المدرسة وانت غريب

دونقهي بتعلثم : م.ماذا ..غ..غريب

شيون: = = يااا وانا كل مااكلمك يجب ان تتعلثم مابك

انهيوك : يا دونقهي حقا مابك

دونقهي : يااااااا اتركوني وشاني

>> منذ ذالك اليوم وانا كلما ارى جيسي قلبي ينبظ بقوة وعندما اريد ان اعترف لها اتعلثم اششش اشعر واكانني كالفتياة

وشيون وانهيوك لم يتركاني وشاني حتى اخبرتمها .. الى ان جاء ذالك اليوم المشؤوم وحصل ما حصل


هكذا وقعت بحبها.. جيسي الى متى سااتعذب هكذا

وصلت الى المسكن وكان الوقت متاخرن لهذا الاعضاء جميعهم نايم دخلت الغرفة وانا اغني اغنية جيسي


في الصباح

ليتوك : دونقهي دونقهي استيقظ

دونقهي: اششش هيونغ دعني انام قليلا

ليتوك : ياااا يجب ان ذهب الان لدينا جلست تصوير لي احد الماركات لقد غير سومان جدولنا البارحة

دونقهي وهو يستيقظ بغصب : اللعنة على سومان الن يرحمنا قليلا اشششش

ليتوك : اسف .. اوه هل تعلم

دونقهي : ماذا ؟؟

ليتوك : سوف نصور مع السنسد

دونقهي بس ابتسامه : حقااا

ليتوك : اووووه انظرو الى اين وصلت ابتسامته

دونقهي : = = هيونغ هل كنت تمزح معي

ليتوك : لا حقا سوف نصور

دونقهي :هيهي رائع

دخلت الى الحمام وخرجت الى طولة الطعام وانا اكل بسرعه

انهيوك :ياااا كل على مهل :M:

دونقهي: لو اكلت ع مهل سوف يقضي شندونغ على الطعام وانا بحق جائع

شين دونغ : يااااااااااااااا

الاعضاء : ههههههههههه

خرجنا من المنزل وصلنا الى موقع التصوير وراينا السنسد هناك اوووه ياللهي هل تنوي قتلي



جميللة جدا :heart:

انهيوك : يااا انتبه لا تسقط عيناك من مكانه

شيون : ههههههههههههه هيونغ انت مضحك

سونغمين : انظرو الى ملامح وجهه هههههههه

دونقهي : ياااااااااا اصمتو

جاء المدير لي يخبرنا انه حنا دورنا لكي نصور مع السنسد

اخذن بالبداء بالتصوير:







>> هنا انا شعرت بالغيرة كثير من ليتوك هيونغ = =



>> هيهي هنا انها قريبة مني جدا ^^

انتهيان من التصوير

ولكن اتصلت علي :

يونا : اوبا هل يمكنني التحدث معك قليلا

دونقهي بكره: ماذا؟؟

يونا : ارجوك انا حقا اريد التحدث اليك

دونقهي : حسنا ولكن اين انتي

يونا : انا في غرفة الاستراحه

دونقهي : حسنا

ليتوك : الى اين انت ذاهب دونقهي

دونقهي : سوف اقابل احدهم

ذهبت الى المكان ولكن فوجئت

جيسكا : ماللذي تفعله هنا ..!!

دونقهي : لما انتي منصدمه يونا كانت تريد التحدث معي

>> رايت في ملامحه الاستغراب في الواقع حتى انا استغربت فهي حقا تكره ان نكون انا وجيسي في مكان واحد فجائة احسست بهاتف يهتز فتحته لي ارا رساله

يونا : اوووه بحق لله مالذي تفعله الان اعترف لها الان

انا حقا صدمت اخذت التفت يمنا يسار:

دونقهي ارسل : اوه بحق لله مالذي تفعلينه الان .. اين انتي

يونا انا اراقبكما وانا وتايون من غرفة الكميرات والان كفى ثرثرة واعترف له = =

دونقهي : :shock: اششششش

جيسكا : اووووه سا اذهب ان لم تاتي

امسكت بيدها : انتظري قليلا

جيسكا : ي.يا اترك يدي

دونقهي : لا

جيسكا : يااا مالذي تفعله الان هل جننت اترك يدي

دونقهي: لن اتركها حتى اخبركي كل شي

جيسكا : يااااا لا يهمني ان اعرف اساسا انا لا دخل لي بينك وبين يونا واخذت تبكي : لقد مللت من اتعاب قلبي بكما الشخص الوحيد اللذي يتالم هنا هو انا .. اششش

دونقهي >> شعرت بقلب يخفق لما تتالم ه..هل هيا تحبني اما ماذا لم اشعر بنفسي الا وتلك الكلمه خرجت لقد مللت من حبسها

دونقهي بصوت هادء : احبك جيسكا

جيسكا :shock: : هه ماذا هل تريد للعب بي الان لن تستطيع انا لن اكون لعبت لي اي احد

دونقهي بصراخ : يااااا لما لا تفهمين انا احبك ..جيسكا لقد احببتك منذ المرحلة الثانوية

جيسكا بصراخ وتضع يديها ع اذنها : اصمت انت كاذب .. وكانت تريد الذهاب

الى ان

يونا ومعها تايون اتت عند الباب ويبدو انها تبكي

يونا : جيسيييي توقفي ارجوكي

توقفت جيسكا وهي مستغربه

جيسكا : يااا ماللذي يجري هل تلعبون بي

يونا وهي تبكي : جيسي انا اسفه سامحيني ارجوكي اهييييي اهيييي

جيسكا : يـ..يونا ماللذي يجري و على ماذا اسامحك

يونا بصوت باكي وشهقاته : اسفه جيسي انا لم اكن اعلم انكي تحبينه انا لا استحق تضحيتك لقد كنت اعلم ان دونقهي يحبك ولكن كنت انا احبه ولم اكن اعلم انكي تحبينها اههيييي لقد خنتك جيسي عندما ذهبت الى دونقهي لكي اخبره بحبي لقد تكلمت عنكي بطريقة سيئة جيسي انا اسفه سامحيني

رائيت جيسكا ترجع الى الخلف وعلامت الصدمه ع وجهها كان جسمها يرجف

تايون بقلق : جيسكا

لم ترد جيسكا واخذت تركض

اخذت اركض ورائه خوفا من ان تفعل شيئا سيءا بنفسها



Jessica pov

ااااااااااااه لما حياتي هكذا هل تضحيتي ذهبت لي فتاة خائنة اخذت اركض وانا ابكي بقهر لقد خبائت حبي من اجلها لما انا محيطت بالخوانه اولا دونقهي اللذي احببته ولكنه لعوب والان اكتشفت انه عكس ذالك تمام والان الشخص اللذي لم اتوقع في يوما انه ستفعل هذا بي

اخذت رجلاي تحملني الى الا مكان ولكن اكتشفت انني وصلت الى مدرستي القديمة دخلت اليها بحث عن ملاذي غرفت الموسيقى مع ذالك البيانو اللذي كنت اعزف عليه


وصلت الى الغرفة واخذت اتلمس البيانو هه لم يزل كما هوا جلست على الكرسي لكي اعزف وعندما بدات بالعزف سمعت صوتا مؤلفا يغني .. ((احبتتك

لا اعرف متى او في أي يوم او في أي ساعه

اصبح قلبي فجائة ينبض بجنون عندما يراكي

بدات اعشق كلماتك اقتل بنظراتك

حتى لو كان قلبي يؤلمني بسب حبك

فانا لا اريد من حبك ان ينتهي

اصبحت ادعو كل يوم

ان تكون نظراتكي لي وحدي

و وقلبك ملك لي وحدي

لا اريد ان اعترف لك بحبي

ليس لي انني اخاف ان ترفضيني

ولكن اخاف ان اجرحكي يوما ما

لحظة نظراتكي لي منذ اول لقاء

كنت ساذج لم انتبه لك لكثرة الناس

ولكن عندما رايتكي شعرت باني

قد ابتعدت عن الواقع شعرت انه

لا يوجد غير انا و انتي في هذا المكان

صحوت من غفوت لي ارا اني قد وقعت

بحبكي حد الالم

حبيبتي هل تشعر بي نبضات قلبي لك

اميرتي كون لي وحدي
))

ماذا هذه الاغنية انا الفتها عندما وقعت بحب دونقهي انتهيت من العزف لي ارى دونقهي امامي لا اعرف ماللذي جرى لي اصبح قلبي يخفق بشدة وكانه اول لقاء

جيسكا بصوت متالم : لما لما .. كلما حاولت ان اكرهك احبك اضعاف كرهي لك لما عندما تمر بقربي اشعر انني بدال ان اكرهك احبك بجنون لما يزيد حبي لك في كل يوم يمر من حياتي .. اشششششششششش

((اكرررهك .. لكن احببتك اضعاف كرهي لك ))

لم اشعر الا بشءع شفتي ماذا ل..لقد قبلني جلسنا هكذا لي دقائق ابتعد عني

وقال:

دونقهي بحنان: لانني في كل يوم تحاولين فيه كرهي يذهب قلبي اليكي لكي لا تكرهينه .. فهو لا يستطيع العيش بدونك

احتظنته جيسكا وهيا تبكي

جيسكا : احبك

دونقهي : وانا احبك حد الالم


END


وااااااه اخيران خلصت

اتمنى يكون عجبك لي انو لو

ماعجبكم انا راح انتحر

لي اني قاعده عليه ثلاث

ايام

انيووو :N:


Happy birthday to me.. :DD


                                                                          Gigi




هناك 4 تعليقات:

  1. اوووني يجننننننننننننن بكل معاني الكلمات
    كوماوا اووني

    ردحذف
  2. ^^ وااااااااه اخيران احد رد كماوى


    بس جيب لي متابعين اكون شاكره لك ههههههههه ^^

    ردحذف
  3. ججمييللهه جدآآ انا من اششد معجبينك ومن المتابععين لرواياتك استممري ♥

    ردحذف